تقنيات تجنب الحوادث for Dummies

Wiki Article



بناءً على هذه الملاحظات ، تم تطوير النموذج من قبل مجموعة البحث في مالمو. كان أهم ابتكار هو إضافة سلسلة ثالثة من الأسئلة لاستكمال السؤالين الآخرين.

كشفت دراسة جديدة أن تقنيات القيادة الذاتية قد لا تحسن السلامة بشكل كبير، وأن تقنيات تجنب الحوادث تثبت فعاليتها بشكل أكبر في منع الحوادث.

ترصد "مجلة هي" خمس تقنيات حديثة في عالم السيارات أحرصي على تواجدها في سيارتك المقبلة، تسهم في تجنب السائقة في الابتعاد عن مخاطر الحوادث المرورية:

يجب على الأطفال أن يجلسوا دائماً في الكرسي المخصص للأطفال إلى أن يبلغوا أن يبلغوا طولاً ووزناً مناسبين يتيحان لهما الجلوس دون كرسي؛ يشمل هذا بشكلٍ عام الأطفال الذين يبلغون من العمر ثماني سنوات أو أقل.

في تطبيق نموذج الانحراف ، يتم تقسيم مجموعة أو نطاق قيم متغيرات الأنظمة إلى فئتين ، وهما العادي والانحراف. قد يكون التمييز بين العادي والانحراف مشكلة. قد تنشأ اختلافات في الرأي حول ما هو طبيعي ، على سبيل المثال ، بين العمال والمشرفين والإدارة ومصممي النظم.

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه

عندما تضيق المسافة بين سيارتك والسيارة المقبلة بسرعة كبيرة، يدق تنبيه الخطر بصوت عالٍ ويظهر ضوء تحذير أحمر على الشاشة، وتتوقع بعض الأنظمة التعرض للاصطدام من الخلف أو الجانبين.

والغرض من ذلك هو التحذير من التغييرات ، الإيجابية والسلبية. قد يكون قياس تأثير المبادرات الوقائية نتيجة لمثل هذه التحليلات ، وستشكل الزيادات في الأنواع الجديدة من الحوادث داخل منطقة محددة تحذيراً من عناصر الخطر الجديدة.

قد يوفر تحديد الحوادث على الصعيد الوطني المعرفة بالقطاعات والمجموعات التجارية والتقنيات وعمليات العمل التي تحدث فيها الأضرار والإصابات.

أولئك الذين يقبلون نظرية نقل الطاقة طرحوا الادعاء بأن العامل يتعرض للإصابة أو أن المعدات تعاني من ضرر من خلال تغيير الطاقة ، وأنه مقابل كل تغيير اضغط هنا للطاقة هناك مصدر ومسار ومستقبل.

حينما يحدث هذا يزيد احتمال تعرضك لمواقف خطيرة دون أن تدرك ذلك.

تم تصميم تقنيات القيادة الذاتية لمساعدة السائق من خلال أتمتة بعض مهام القيادة. تشمل هذه الميزات مساعد الحفاظ على المسار، والتحكم التكيفي في السرعة، ومساعد القيادة في الازدحام المروري.

بشكل عام ، يمكن تمييز الأحداث المنفصلة بسهولة بشكل حدسي ، ولكن التعريف الأكثر صرامة مفيد: الحدث هو تغيير غير متوقع ، أو نقص في التغيير ، في حالة الطاقة للوضع

تميز النماذج بشكل واضح بين مفهوم الإصابة كنتيجة صحية ومفهوم الحادث كحدث سابق.

Report this wiki page